Friday, August 11, 2006

!!!!!!!!!!!!!!و أنــا كــمــــــان

بعد سقوط بغداد..ليثبت بوش للعالم أنه من محبي السلام دعا كل رؤساء العالم لمباراة كرة قدم على ضفاف نهر دجلة منهم بلير والرئيس مبارك

أثناء المباراة سقطت الكرة في الماء..

فنادى بوش على أحد جنود "المارينز" ليحضر الكرة من الماء

:فرفض وقال لبوش

لا يمكن أن أقفز ... النهر ممكن يكون مليان تماسيح و أنا عندي زوجة و أطفال عايز أربيهم

فنادى بلير على أحد جنود "ذئاب الصحراء" ليحضر الكرة من الماء

: فرفض وقال لبلير

لا يمكن أن أقفز ... النهر ممكن يكون مليان تماسيح و أنا عندي زوجة و أطفال عايز أربيهم

هنا نادى الرئيس مبارك على أحد جنوده ليحضر الكرة من الماء ..فقفز على الفور في المياه و صارع كل تماسيح دجلة و خرج سريعاً بالكرة للرئيس

وعند خروجه جرى نحوه كل الصحفيين الرسميين لسؤاله عن سر هذه الشجاعة و الجرأة رغم وجود كل هذه التماسيح فرد و قال
"!!!!!!!!!! و أنا كمان عندي زوجة و أطفال عايز أربيهم"

7 Comments:

At 8/12/2006 6:39 PM , Anonymous Anonymous said...

so true :)

 
At 8/16/2006 12:51 AM , Blogger Unknown said...

Looollll, Gamda :)

though am not very active in commenting! bas i wanted to tell u:
Indeed this is a Beautiful blog:)

 
At 8/16/2006 9:53 AM , Blogger mitar2a3 said...

thanx ya gama3a
bitrfa3o min m3nawiaty 3la tool, 3andi e7sas bashi3 bil fashal (kidding)lol ... so keep commenting not necessarily using commendation words .. momkin t2olo YAA3 w timsho 3latool ;)

 
At 8/21/2006 6:43 PM , Blogger Unknown said...

Yaaa33333333,
ana mashya aho 3la tool.

 
At 8/21/2006 10:10 PM , Blogger mitar2a3 said...

nephthys,
hia nephthys di esm wala sifa?
:) u r silly LOL thanx

 
At 8/25/2006 1:43 PM , Blogger Maat said...

loool
hehehe

 
At 8/29/2006 4:54 PM , Blogger Unknown said...

la2 nephthys da 7al:D
silly?!! merci 3la zo2ak

 

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home